الموقع الرسمي للفنان مصطفى يوزباشي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي

nevoo
abohomam
ياقمر سلم
hammodi
mahrany
JouNy
الارشيف
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الارشيف
عضو جديد
عضو جديد
الارشيف

الاسد الكلب
المساهمات : 1
جنسيتك : لادئانية
اعلام الدول : Syria
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Mzboot11
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Joggin10
التصويت : 0

الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Empty
مُساهمةموضوع: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالثلاثاء 13 يوليو - 10:25

الحقيقة انه حساس بفنه واغانيه ولكنه دكتاتوري في بيته ومع اهله واصدقاءه وفرقته الموسيقية ومن ماذا سحقت الانامل السحرية؟؟؟؟؟
انا الارشيف وقصص اليوزباشي عندي في قساوته في معاملته مع الناس الاقرب منه ارجو عدم الحذف
منذ ولادته وللان حقيقته عندي ومذكراته ويومياته انتم نائمون عن حقيقة هذا الرجل تصوروا ان علاقته بأخويه منقطعة الكبير فريد والصغير الذي يقول انه رباه كأباه منذ سنوات طويلة لا يقول له مرحبا وأذكر ان هذا الاخير كان معه بالفرقة الموسيقيه في أيام عز جول جمال ومع ذلك غير متفقين ولكن أعرف أن المشكلة من من أسميتو ا المنتدى بأسمه على العموم ان لم تحذفو عضويتي سأكتب مذكرات اليوزباشي لكم وان حذفتموها سأكتبها في منتدى أخر وشكرا-----الارشيف
JouNy
Super Admin
Super Admin
JouNy

الثور الفأر
المساهمات : 2873
جنسيتك : لادئاني
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 5911
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Travel10
التصويت : 22

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو - 1:24

أهلا و سهلا فيك يا الارشيف
بصراحة انا بس شفت اسمك حسيت في شي راح بيصير المهم

ما فيني قلك غير اهلا و سهلا فيك معنا بمنتدى الفنان مصطفى يوزباشي
و الموضوع ما راح ينحذف و راح يضل هون بس انا ما راح رد ولا شارك فيه و راح اترك الاعضاء يردو عليك
و اي موضوع راح بتنزلو وفيه كلام جارح او استهزاء او تشويه سمعة للفنان مصطفى يوزباشي او اتهامات باطله راح اتطر انو احذف الموضوع و احذفك من منتدانا

تحياتي الك و بتمنى احترام قوانين المنتدى و الابتعاد عن المشاكل العائلية و الخاصة
https://yozbashi.yoo7.com
mahrany
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mahrany

الجدي الماعز
المساهمات : 806
اعلام الدول : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Female62
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 110
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Travel10
التصويت : 4

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالأربعاء 14 يوليو - 21:17

رداً على السيد الارشيف

لو بدنا نراقب كل شخص شو عم يسوي و شو عم يعمل من الداخل كنا ما خلصنا

و نحنا هون بالمنتدى و بالأخص للفنان مصطفى يوزباشي نحترم الفن الجميل و الراقي

و الفنان مصطفى يوزباشي هو فنان رائع بأحساسه و أغانيه

و هاد اللي بيهمنا

اما انك تجي و بدك تسرد قصة حياته و مشاكله الداخلية فغير مسموح الك نهائياً بعد إذن الإدارة طبعاً

و تاني شي لو كل هالشي متدايق من الفنان مصطفى روح لعندوا و كلموا و حاسبوا

او اذا فيه حساب بينك و بينوا فالأفضل انك تلاقي المكان المناسب لأنك تصفي حساباتك ( لو وجد طبعاً)

او انك حابب تعمل شي و تشهر حالك شوي يمكن انك من المقربين جداً للفنان مصطفى فانتبهولي يا أعضاء المنتدى كتير منيح نحن هنا

بالنهاية راح قلك الله يهديك

هل ممكن تفهم هالشي أو صعب
hammodi
عضو نشيط
عضو نشيط
hammodi

الدلو النمر
المساهمات : 52
جنسيتك : حمصي
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 453210
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Swimmi10

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالسبت 24 يوليو - 15:12

بالعكس جوني هادا شخص أقل مايقال عنو غيور من تفاعل الأعضاء وحبنا لمصطفى أولا ولبعضنا وتفاعلنا مع بعضنا ثانيا بتمنى هالشخص مايكون الو تواجد معنا لانو أصغر بكتيييييييييير من انو يحكي عملك الاحساس مصطفى يوزباشي
ياقمر سلم
عضو جديد
عضو جديد
ياقمر سلم

الدلو الفأر
المساهمات : 8
جنسيتك : طرطوسي
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Yragb11
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Readin10

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالخميس 26 أغسطس - 17:18

تصديقاً ع حكيك ياصاحب الموضوع..انا السبت الماضي حضرت حفلة لمصطفى بطرطوس بالمنشية تحديداً..واللي كان كان عم يعزف ع الاورغ هوي اخوه...بعدين بالنهاية نحنا مابدنا نجوزو ستنا .. نحنا واصلنا احساسو وكلماتو..
abohomam
عضو فعال
عضو فعال

الثور التِنِّين
المساهمات : 116
جنسيتك : سوري
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 8010
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Painti10
التصويت : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالسبت 28 أغسطس - 12:00

أخي الأرشيف مشكور لتواجدك معنا اولا

أما بعد يشرفنا معرفة تاريخ ومذكرات مصطفى يوزباشي الفنية اما عن علاقاته الشخصية فأريد ان أنوه للعضو الجديد الأرشيف بأن للفنان مزاجية خاصة جدا وما يدركه الفنان بمشاعره لا يدركه غيره ممن هم حوله وعموما أتمنى ان توجه آرائك للفنان مصطفى نفسه ولا داعي لتشويه السمعة وأرجو ان يكون لديك الشجاعة والمقدرة لكي تعرف عن نفسك بأسمك الحقيقي ويا أهلا وسهلا بك وبمشاركاتك
nevoo
عضو فضى
عضو فضى
nevoo

العذراء النمر
المساهمات : 239
جنسيتك : فلسطينية
اعلام الدول : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Unknow11
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 1610
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Painti10

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالخميس 2 سبتمبر - 18:44

شكرا اولا لتواجد الارشيف العضو الجديد معنا و نحنا منرحب بكل الاعضاء تاني شي و الاهم مع احترامي للارشيف انه الفنان مصطفى يوزباشي بعواطفه و رومانسيته و احساسه العالي جداا ما ممكن ابدااا يصدر عنه هيك شي ...
ما ممكن هالاحساس الدافىء و الرقه و الحب كله اللي نابع من القلب يكون بهالقسوة .. ...
و ما النا دخل بحياته الشخصيه اللي انا ما بعرفه شخصيا بس انا متاكده انه راقي و يفوق كل وصف و تشويه السمعه هالشي ما بنسمح فيه ابداااا مع احترامي للاداره ..
انا بشكر همام و مهراني اللي دائما متالقين جداا بتعليقاتهم المميزة ...
و في الاخر كل الحب و التقدير للملك الرومانسية و الحب مصطفى يوزباشي و بحب اوجه اغنيه اله من اغانيه
لا تسمع كلام الناس .. ( ابداا ) كل المحبه و التقدير نيفين
حميد الشاعري وبس
ملك الاغاني الحصرية
ملك  الاغاني الحصرية
حميد الشاعري وبس

الدلو الكلب
المساهمات : 84
اعلام الدول : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Female44
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي M5rbha12
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Sports10
التصويت : 1

مُساهمةموضوع: أهلا بك سيد أرشيف   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالثلاثاء 21 سبتمبر - 0:13

أهلا فيك سيد أرشيف ببيتك التاني إن شاءالله .
بتمنى منك ماتفوت بالأمور الشخصية والحسابات بينك وبين مصطفى يوزباشي.
لإنو هالموقع بالدرجة ال,لى فني وبالدرجة التانية للفانز :يعني للمحبيييييين .
يعني إنت فينك تفيد المنتدى بخبر عن مصطفى أو غنية مو موجودى.
وبالنهاية شكرا إلك وأنا ماعرفتك بس إنت أكيد بتعرفني :أنا أحمد قضيماتي
joojo
عضو جديد
عضو جديد
joojo

الجدي الفأر
المساهمات : 24
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 8110

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالثلاثاء 14 يونيو - 9:58

مرحبا فيكم جمعيا انا بس بدي رد ع الأخ أرشيف لي قاعد عم يحكي بحب قلك يا اخ ارشيف انا بنت اختو للفنان مصطفى يوزباشي وبحب قلك انو خالو شخصية طيبة كتير ومن وين جبت هل الكلام عنو انو هو ديكتاوري بالبيت بل ع العكس نحنا كلنا منحبو وهو لي مجعنا عالطول واذا كان في خلافات بينو وبين اخواتو كل بيت بيصير فيه مشاكل هيدا الشي ما بيحقلك تحكي عنو بي هالطريقة وانا أسفة كتير من الجميع بس بصراحة ما قدرت شوف هالكلام واسكت مو لأنو خالي وبس لأنو بالفعل مصطفى يوزباشي شخصية عظيمة وقدورة كبيرة النا الله يحميه ويخليه فورق راسنا
joojo
عضو جديد
عضو جديد
joojo

الجدي الفأر
المساهمات : 24
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي 8110

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالثلاثاء 14 يونيو - 10:00

واكيد انت واحد غيور حتى عم تحكي عنو هيك لو مو مقهور ما كنت حكيت هيك وبرجع بعتذر من الادارة بس عنجد احترق دمي لما شفت هالكلام
audi
عضو نشيط
عضو نشيط

الاسد القط
المساهمات : 49

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالأحد 4 أغسطس - 6:13

مرحبا للجدميع
أنا اسمي مراد من اللاذقية انا بعرف الفنان مصطفى اكتر من 25 سنة يعني كنت صف سابع وبموت برومانسيتو واحساسو بلبداية كنت بعرفوا صوت واحساس من كتر متابعتي لحفلاتو شائت الظروف وتعرفت عليه شخصيا بشكر ربي انو ماخاب ظني بها الانسان انسان رائع كل واحد فينا بحاجة الناس اللي بتفهموا وانا فهمت مصطفى منيح مصطفى اكتر شخص بشوفوا بحياتي بيود وبيحترم المخلصين يعني بعد غياب بيني وبينو دام شي عشرين سنة حاكيتو تلفون رد بكل محبة ومودة وتذكرني لانو انسان بريئ وصادق ومابينسى الناس اللي بيحبوا احيانا بعمل مقارنة بينو وبين فنانين من جيلو بشوف الفرق مابظن في فنان بالعالم بتواضعو ومحبتو للناس مثلا عمرو دياب او حتى اي فنان بيخطر عابالكون بظن اكتر من حلم لأي شخص بسيط انو يحكي معوا اويلتقي معو او يستقبلو ويهتم فيه متل مصطفى فكيف انو يستقبلوا با لاستوديو عندو بالبيت ويسمعوا اغاني وياخد رأيو بالاغاني قمة في التواضع والإنسانية وبعدين اهم جانب أو صفة بالإنسان موجودة فيه هو الكرم والعطاء مابيتوانا لحظة انو يشارك الناس البسيطين والمخلصين بفرحتون وبيشارك بكل انسانية وبدون مقابل اكتر من هيك صفات شو بدنايكون بالفنان
بالنهاية مصطفى هلأ بالإمارات بدعي لربي يوفقو ويحميه ويسير امرو ويرجعلنا بالسلامة لانو محبينو الصادقين اشتاقولو واشتاقو للقائو وسماع حكياتو الظراف وبفتخر إني واحد من الناس المحبين لمصطفى واللاذقية بلا مصطفى يوز باشي مافيها بحر ومافيها صيف ولا سما صافية وأهم من هيك مافيها فن ولا رومانسية ولا إحساس ولا كلام صادق love 142 
Rami_jcc
عضو جديد
عضو جديد
Rami_jcc

السمك القرد
المساهمات : 1
اعلام الدول : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Unknow11
مزاجك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Unknow11
هوايتك : الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Unknow11

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي   الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس - 23:19

شو بدي جوزو اختي انا ؟؟
انا عم بسمع لأغانيه وفنه وبالنسبة لحياتو الخاصة هو حر يصطفل

الحقيقة ولا للتعتيم والحذف---حقيقة مصطفى يوزباشي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصطفى يوزباشي .. الكليب يميت محتوى الأغنية الحقيقة ويقلل من أهميتها
» بالأرمني مع مصطفى يوزباشي
» مصطفى يوزباشي على مهلك
» حفلات مصطفى يوزباشي في دمشق
» تعرف على الفنان مصطفى يوزباشي